www.snfoor.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.snfoor.com

سنفرو بحياتكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هاميلتون : أنا فقط كنت متأخرًا جدًا

كاتب الموضوعرسالة
moode_9
Admin
moode_9

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
مدى احترامك للقوانين :
هاميلتون : أنا فقط كنت متأخرًا جدًا Left_bar_bleue100 / 100100 / 100هاميلتون : أنا فقط كنت متأخرًا جدًا Right_bar_bleue

وسام : هاميلتون : أنا فقط كنت متأخرًا جدًا 906aca10
لقب العضو : المشرف العام

هاميلتون : أنا فقط كنت متأخرًا جدًا Empty
مُساهمةموضوع: هاميلتون : أنا فقط كنت متأخرًا جدًا   هاميلتون : أنا فقط كنت متأخرًا جدًا Empty11/6/2008, 2:09 am

هاميلتون : أنا فقط كنت متأخرًا جدًا 102140

صرح لويس هاميلتون بعد حادثه في سباق كندا عندما اصطدم بسائق فيراري كيمي رايكونن في نهاية خط الحظائر لأن الأخير توقف بسبب الأضواء الحمراء ولكنه تأخر جدا في كبح السيارة ليصطدم بكيمي ويخرجا من السباق وليعطي الفرصة لروبرت كوبيسا للتقدم أكثر في البطولة. حيث قال : " دخلنا الحظائر ، ولم يكن توقفي جيدا ورأيت الاثنان أمام وكانوا يتنافسون " وأكمل حديثه لتلفزيون ITV البريطاني : " أنا كنت أحاول ألا أدخل بينهم هم رؤوا الضوء الأحمر وتوقفوا وأنا رأيته لكن بشكل متأخر نوعًا ما ، هذا ليس بالضبط حادث سباق ولكن أعتقد أنه مؤسف جدًا " وقال أيضًا : " الحادث مختلف عما إذا اصطدمت بالحائط وتحطمت فتخرج وأنت غاضب ، وهو ليس مثل ذلك ، وأنا أعتذر من كيمي لأنني أفسدت سباقه ، ولكن هذا النوع من الأمور يحدث
http://www.snfoor.yoo7.com

هاميلتون : أنا فقط كنت متأخرًا جدًا
صفحة 1 من اصل 1